لارسال الاسئلة mazraeh.s@gmail.com
سيتم الجواب فقط حسب رؤية صاحب الموقع - شكرا"

أسئلة و أجوبة سنة 2012 :
 

س1: هل قرعه الجفر ممکن تظهر لنا اسم الطاغيه التي قلت انه سيسقط بامر الله هذا العام ؟

Saeed Mazraeh Home Page - سعيد مزرعه New Page 1
لارسال الاسئلة mazraeh.s@gmail.com
سيتم الجواب فقط حسب رؤية صاحب الموقع - شكرا"

أسئلة و أجوبة سنة 2012 :
 

س1: هل قرعه الجفر ممکن تظهر لنا اسم الطاغيه التي قلت انه سيسقط بامر الله هذا العام ؟

 ج : اسمه ( بره )  کما عرفه النبي (ص) هذا حسب القرعه  الجفر و يموت علي الشرک لامحاله -  1/2/2012

س2: سلام شيخنا - اريد ان تعرف لي احد اکبر القائلين بصحه علم النجوم من ابناء العامه ؟

 ج : اقرا کتب فخرالدين الرازي (ت 606 ه) صاحب مفاتيح الغيب 2012/01/07

س3: هل يوجد للسنين الهجريه القمريه اسماء في علم الجفر ام لا ؟

 ج : نعم لکل سنه قمريه اسم حسب علم الجفر و الفلک و الاسما بامر الله تستخرج بالمحاسبه و هذا حسب مانعرفه  2012/01/16

س4: هل هناک ما يستبشر به بعض الناس في شهر ربيع الاول لهذه السنه (1433 ه) حسب قرعه الجفر ؟

 ج : بامر الله هذا اوضح مايکن قوله :
 
لعل زماننا جار يوما عليهم   لهم بالذي تهوي النفوس يدور
فيفرح محزون و ينعم بائس   و يطلق من ضيق الوثاق اسير
رويدک ان اليوم يتبعه غد   و ان صروف الدائرات تدور

هذا يختص باحد الحکام العرب و الله متمم امره -  2012/01/18
 

س5: شیخنا انک من اهل الایمان و الجفر فهل یعود السلام و الامن عما قریب لاهل سوریة ؟

 ج : طبعا سیعود بامر الله المتمم لامره و سیعود لهم حسب قرعة الجفر ایام عدل نورالدین الشهید (المتوفی شوال 569ه) بقلعة دمشق 2012/1/29

س6: يا شيخ قلت عن وعد الله القهار بزوال طاغ عما قريب و ذالک حسب قرعه الجفر فهل حان وقت ذالک و شکرا 2012/2/15

 ج : قال تعالي و حال بينهما الموج فکان من المغرقين . و اما محاسباتنا فلا تهم و انما هو امر الله الحکيم

س7 : يا شيخ عندي سوال و اعرف انه من الصعب الجواب عليه و هو : ماذا لو لم يطاح باحد الطاغاه و نظامه في هذه السنه ؟

 ج : اما انا فلا علم عندي و اما حسب قرعه الجفر فلابد بامر الله يزول طاغيه و شهر جمادي الاول 1433 انتظره   2012/02/25

س8 : شیخنا هل سألتم عن طریق قرعة الجفراووجدتم فی علم الفلک انه یأتی یوما تکون فیه امرأة رئیسة للولایات المتحدة الامریکیة وشکرا؟

 ج : حسب قرعة الجفر نعم ستحکم یوما احدی الامریکیات الولایات بامرالله سبحانه

س9 : یاشیخ قد راجعت ارجوزة یحیی بن عقب فی کتاب شمس المعارف ورأیت احداث سوریة وحقا انی کنت اجهل علم الجفر والیوم حصل عندی بعض الاطمئنان لکن کثره الکذابين يجعل الناس ان لم تکذب العلم فسوف تنظر له بعين الريبه و الشک فماهي نصيحتک لي و شکرا 2012/03/01

 ج : ان قولک بکثره الکذابين عين الصواب و قد سئل احد الصحفيين المرجع الکبير المرعشي النجفي في مقابله متلفزه ايام حياته عن صحة علم الجفرولماذاتم ترکه فقال لکثرة المدعین.وامانصیحتی ان تعلم بان الجفرهو علم الاعداد والحساب بطریقة فلکیة نجومیة ولایعرفها کل من ادعی فلاتجهدنفسک علی هذا العلم قبل معرفة علم الفلک والنجوم والله الموفق آمین

س10 : لقدمن الله علی بمعرفة موقعکم العلمی والحمدلله تعرفت علی امور کنت اجهلها سوالی هوهل حسب علم قرعة الجفراو الفلک هناک فی الشرق الاوسط حرب قریبة ستحدث ام لا وشکر؟

 ج : قال الله فی سورة الحج :
أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ (39) الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ (40)
ان کانت هناک حرب فهی داخلیة ولیست مع دول والله عزیز ذو انتقام 2012/3/5

س11 : ماهواصعب شئ علی الانظمة الغربیة والحکام العرب فی هذاالمسمی الربیع العربی وهوثوراة علی الطغاة ؟

 ج : اصعب شئ ان یتولاه الاسلامیون واصعب منه ان یفتی بالجهاد ولذلک یسعوا بما تمکنواان یطردالاسلام عن الناس قال تعالی ومکرواومکرالله والله خیرالماکرین 2012/3/10

س12 : شيخنا ما رايناه من ارجوزه بن عقب حسب حسب علم الجفر ان هناک تدخل خارجي في معرکه الشام ؟

 ج : ليست کل التفاصيل واضحه اسال الله ان يبعد الفتنه عن المومنين اذ ان الغرب يريدون جعلها حرب طائفيه و خراب البلد 2012/04/02

س13 : يا شيخ هل عندکم يفوز الاسلاميون برئاسه الجمهوريه في مصر حسب قرعه الجفر ام لا و شکرا

 ج : باذن الله سبحانه نعم سيکون ذالک . قال الله سبحانه و تعالي :  
  لَا يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الْأَكْبَرُ وَتَتَلَقَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ هَذَا يَوْمُكُمُ الَّذِي كُنْتُمْ تُوعَدُونَ (  الانبياء :  103  )         2012/04/08 

س14 : يا شيخنا قد آمنا بقرعه الجفر بعد رويه صدقها فهل ستقوم ترکيه بفرض منطقه عازله حسب القرعه و شکرا

 ج : حسب علمنا حاليا لا توجد منطقه عازله حسب القرعه و الله اعلم

س15 : ياشيخ هل حسب الجفر ستنجح خطه عنان في ارجاع اوضاع سوريه الي ماقبل سنه 2011 و هل الغرب و من معهم صادقين في نواياهم تجاه الضحايا مع علمنا انه ليست هناک نوايا حسنه في السياسه و شکرا 2012/04/14

 ج : اما قولک تنازلات و مصالح توخذ من الشعب و اضعاف و خراب للبلد فواضحه و اما الجفر فانه يدل علي فشل خطه عنان الا بشرط و الله اعلم

س16 : ياشيخ ماهو رايکم بالطفله  " إليزابيث أونيكيوك "   التي ورد خبر تکلم والديها في شهرها السادس و شکرا 2012/04/15

 ج : اما سبب هذا الامر عندنا هو ساعه انعقاد نطفه الطفله و قد ذکرت منذ سنوات قصه الخضر (ع) و الاسکندر في الموقع و باذن الله ساذکر کلام الشيخ محمد العاملي البهايي في کتابه الکشکول للتوضيح . و اما نص الخبر لمن لم يقراه فهذا :
 


يرجح أن الطفلة "إيزابيلا"، هي أذكى أطفال بريطانيا، إذ بالرغم من أن عمرها لا يتعدى 6 شهور، فهي تستطيع الكلام، واستغنت عن الحفاضات، كما أنها قادرة على إدارة أوركسترا موسيقية . و ذلك وفقاً لما ورد في الامارات اليوم . وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن الطفلة "إليزابيث أونيكيوك" أدهشت والديها، لا بل أذهلتهما إذ انه بالرغم من صغر سنها فهي تطلب منهما الطعام وتفهم لغات أجنبية و"تدير" أوركسترا موسيقية خيالية وتستخدم الحمام بدلاً من استعمال الحفاض.وقال الوالدان، إن الصغيرة تطلب منهما الحليب، وتحب القراءة.واعتبر خبراء أن تصرفات الطفلة "غير اعتيادية"، فيما يصر والداها على أنها عبقرية، ويزعمان أنهما تمكنا من التواصل معها منذ كان عمرها عدة ساعات.وشددا على أنها تفهم عدة لغات وتتعرف على الموسيقى والكلمات.يشار إلى ان الصغيرة "إيزابيلا"، ولدت في 24 سبتمبر الماضي، ويقول والداها إنهما أحضراها إلى البيت بعد يومين، ومنذ ذلك الحين تتطور بسرعة كبيرة تفوق المتوقع .

 

س17 : شیخنا هل فی قرعة الجفر یوجد عن مستقبل سوریة خبر و ان یکون علی المدی القریب و شکرا ؟

 ج : حسب ما رأیته هناک خبر عن ظهور الاسلام فی ارض المسلمین جمعا والشام ایضامعهم لکن قدیحاول البعض نفی ذلک وهوامر حاصل .

س18 : شیخنا هل في محاسبه الجفر ام علم الفلک اخبار عن اوضاع التجاره لکل بلد و شکرا

 ج : طبعا في هذه العلوم اجوبه لاکثر مايحتاجه الناس و اکثر الاخبار ذي اهميه بالغه فراجع کتب الجفر و کتب احکام النجوم تجد ذالک جليا و اما خساره صفقات تجاريه لاحدي دول صاحبه حق النقض الفيتو تلوح بالافق قريبا و الله اعلم 2012/05/02

س19 : يا شیخنا و اخيرا هل يوجد في کتاب الجفر خبر عن مستقبل فلسطين المحتله و ما هو اسم ذالک الکتاب و شکرا

 ج : نعم اخبار مستقبل القضيه و فتح بيت المقدس تجدها في کتاب شمس المعارف الکبري تاليف البوني فراجع تجدها .

س20 : شيخنا حسب علم الفلک کسوف حلقي الشمس في جمادي الثاني فهل هناک شي من الاحکام و الاخبار المتوقعه و شکرا 2012/05/19

 ج : نعم هناک احکام و دلالات حسب کتب الاحکام الفلکيه و هناک اخبار حسب کتاب ملحمه الامام الصادق (ع) و اما حسب قرعه الجفر آيه 55 سوره نور (وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ)سيکون بامر الله القاهر عزل حاکم و إتيان آخر و فرج لشعبه الذي يعزله کرها و قهرا و ليس طوعا و الله اعلم

س21 : شيخنا هل عندکم في علم الجفر ان خطه عنان انتهت ام لايزال هناک امل و شکرا

 ج : جوابکم هو الآيه 49 من سوره الکهف 2012/05/25

س22 : شيخنا ماهو مستقبل العلاقه بين موسکو و بعض الدول العربيه حسب علم قرعه الجفر و شکرا .       2012/06/02

 ج :  حکم القرعه في الجفر يدل علي سحب بعض السفرا من موسکو و بروده يطول طيها فيجب الانتظار والله اعلم

س23 : شيخنا إنا نومن بشعبان و الفرج فيه . فهل شهر شعبان لهذه السنه ( 1433 ه ) فيه بشاره طيبه و شکرا 2012/06/10

 ج :  باذن الله يجب انتظار الفرج طاعه من المستضعفين  قال في آيه 5 سوره القصص و حسب البحث الذي قام به ابوريحان البيروني و تجده في کتابه "الاثار الباقيه" و بحث الشيخ البهايي و ما قمت به انا ، اعلم ان التجربه اثبتت للحاسبين بالجفر و النجوم هي ان الفرج علي مراحل و انها تاتي بعد انقطاع الأمل . و اما هذه السنه ففيها  اهم  حدث في سوريه فحسب و في دوله اخري ايضا و لک ان تصبر و لتري 2012/06/10

س24 : شیخنا هل صحیح ان بعض الاطعمة او الخضراوات تکون سببااو مانع فی عدم حبل المرأة وافساد النطفة وشکرا؟

 ج : نعم هناک بعض الاطعمة و الاعشاب تحدث هذاالامر وقد تجد بعضهافی کتاب السیوطی الرحمة فی الطب والحکمة

س25 : شیخناقد رأیت صدق علم الجفروشاهدت سقوط القذافی وعلی عبدالله صالح فی موقعکم ونجاح الاسلامیون فی مصرفهل فی قرعة الجفر یظهر الألتفاف علیهم وعلی الثورة و سرقتها من الشعب وشکرا 2012/6/16؟

 ج : نعم هناک خداع و محاولة سرقة ثورة الفقرأ ولکن لم تنجح کمالم ینجح فرعون بقتل موسی ع والله متمم أمره آمین .

س26 : یاشیخ هل یظهرفی القرعة انه سوف ینطلی انقلاب الایادی الخفیة فی مصروالتابع لاجندة دول ومنها اسرائیل علی الشعب المصری وما هو الحل وشکرا ؟

 ج :  نعم انهم تمکنوا من الانقلاب کما فعلوا هذا فی عهد مصدق فی ایران. فحلوا مجلس الشعب وثانیها التلاعب باصوات انتخابات رئاسة مصر و لکن وعی الناس سیفشل مکرهم وحسب قرعة الجفر الحل هوایجاد محکمة الثوره بيد قوه الشعب المصري و ان تکون حازمه و سوف ترون کيف تنجح ثوره مصر و تمر الي بر الامان و الله متمم امره و هذا حسب الجفر 2012/06/23

س27 : سلام والف شکریاشیخ باذن الله بشرت فی      8/4/2012    بفوز الاسلامیون فی انتخابات مصر و تم ما اراد الله لهم و لله الشکر فهل تهدینا الی کتاب جفر فيه اخبار تخص مصر و غيرها من البلاد و لکم جزيل الشکر 2012/06/25

 ج : اعلم يا اخي يجب ان تفرح لله و ان تحزن لله و کل شي منک لله اما فيمن يختص بمن يحکم مصر علي مر الزمان فتجد ذلک مختصرا في کتاب شمس المعارف الکبري تاليف ابوالعباس احمد بن علي البوني أسال الله ان ينفع به المومنين 2012/06/25

س28 : شیخنا مارأیکم بأنثی الفیل ستیا التی تتوقع فوز الفریق فی العاب الریاضة وشکرا؟

 ج : یمکن عمل حیلة ذکیة بهذه البرتقال و هو وضع رائحة خاصة لجعل أنثی الفیل تهرب من واحدة وتوافق علی أکل واحدة .2012/6/27

س29 : يا شيخ حسب قرعه الجفر عندک هل تهطل السما في رمضان هذا العام خيرا علي الشعب السوري و شکرا ؟ 2012/07/07

 ج : قال رب العزه في سوره النور آيه 36 و 37 : فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَنْ تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآَصَالِ (36) رِجَالٌ لَا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْمًا يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ (37)
و اختصر لک جواب القرعه في هذا الشعر  :  جري قلم القضا بما يکون * فسيان التحرک و السکون
قد تم امر ربنا و هو العزيز الحکيم .

س30 : یااستاذاشکرک علی مابشرتنا به من قرعة الجفر ببشارة فوز الاسلامیون فی مصر ولکن هل سینجح مرسی بقوة الشعب بدفع المحکمة الدستوریة علی التراجع وعلی تظهیر القوة القضائیة وشکرا 2012/7/11

 ج : قال الله فی آیة46 سورة ابراهیم وَقَدْ مَكَرُواْ مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ ﴿46﴾   وقال تعالی فی آیة54سورة آل عمران  :  وَمَكَرُواْ وَمَكَرَ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ﴿54﴾   بأذن الله سیوفق و هذاالجواب حسب قرعة الجفر وألله اعلم 11/7/2012
 

س31 : شیخناکیف یمکن لطاغیة ان یقتل عددکبیر من الناس الابریأ ولایزول ملکه ولا یستجاب دعوة الناس وکیف یمکن لشخص واحد ان یکون سببافی دماربلاد باکملها و شکرا

 ج : ام سوالک فجوابه طويل و اختصره بان القران قد اجابک بقصص و حوادث ذکرها التاريخ و اما عدم زوال سلطه بعض الطغاه فهو اجلهم في الدنيا اما دعا الناس لماذا لم يستجاب بيجب ان يکون الداعي اما نبيا او مؤمنامستجاب الدعا مثاله دعا نوح ربه فأغرق الله الارض ومن علیهاو الأمثلة کثیرة فی القران وفی التاریخ فأضرب لک مثالین قد یحدث مثلهما قریبافمثالنا اولا فی: بنی أسرائیل وقتل نبیهم یحیی سلام الله علیه کان سببا فی انتقام الله منهم و دخول نبوخت نصر علیهم ودماربلادهم.ثانیا فی انتقام الله من الحجاج عند قتله سعیدبن جبیر رضوان الله علیه فهل کان یتصور سنة الله فی عباده ماذا تفعل به فانظر الی منزلة العبد عند الله کم هی وانتظر العقوبة العاجلة للطاغیة 2012/7/12

س32 : شیخنا قد احترت فی کلمات البونی التی اوردها فی کتابه شمس المعارف اذایقول: ثم یلی عین و دال و فتن  صیرت الشام لها طرا وطن .  هل هي الفتنه الحاليه ام لا و شکرا

 ج : اولا يجب ان نعلم ان القصد من الشام سابقا کان يشمل سوريه و لبنان و باقي بلاد الشام سابقا . ثانيا ان ارض الشام مرت عليها حروب کثيره و سوف تشهد اخري ايضا  ثالثا اذا تعرفنا علي فتح لغزه سوف نعرف   ای الفتن یقصد و ان کان الفتن کثیرة .واماالفتنة الحالیة ومعرکة دمشق التی لم تحصل بعدفان من سماها مصیدة فانها وهم الدول التی لاتریدخیراللناس واسأل الله ان یعوذ المتقین آمین 2012/7/16
 

س33 : یاشیخ ماهو افضل وأهم شئ یجده العبد فی حیاته قبل الموت و شکرا ؟

 ج : اهم شئ حسب علمی ورد فی سورة الفتح من ان تشمله الایات 1الی 5 و هوالنجاح

س34 : یاشیخ حسب قرعة الجفر هل سیتخذ قرار خارج مجلس الامن بشأن سوریة وشکرا؟

 ج : ان القرار سیتخذ لأجل برامج للدول الغربیة و ابعاد البعض و الاتفاق مع القادمین للسلطة الجدیدة ولیس من اجل الشعب والله اعلم 21/07/2012

س35 :شیخنا قد اشکلت علی کلمة موت و معانیها فی محاسبة الجفر فأن امکن توضیح ذلک وشکرا 2012/7/21؟

 ج :قال الله فی سورة مریم الآیة 15 فی قصة نبی الله یحیی ع وقد ورد فی الایة و یوم یموت و نعلم انه قتل فهنا نعلم ان القصد هو خروج الروح من الجسد وقد ذکرتهافی محاسبة موت القذافی.

س36 : یااستاذ لماذا وجوه بعض الاناث تکون قریبة وشبیة لوجوه الرجال وبالعکس ایضا نجد بعض اولاد وجوههم اقرب الی وجوه الاناث وشکرا؟

 ج : هناک عدة عوامل لهذه الحالة اولها ساعة انعقاد النطفة التی ذکرت اهمیتهافی مقالتی انسان ذو رأسان وهناک عوامل لم اذکرها لان سرقة المعلومة وانتسابها للغیر اصبح سهل جدا فربما بعد طباعة کتابی تقرأها 2012/7/24

س36 : یااستاذ لماذا وجوه بعض الاناث تکون قریبة وشبیة لوجوه الرجال وبالعکس ایضا نجد بعض اولاد وجوههم اقرب الی وجوه الاناث وشکرا؟

 ج : هناک عدة عوامل لهذه الحالة اولها ساعة انعقاد النطفة التی ذکرت اهمیتهافی مقالتی انسان ذو رأسان وهناک عوامل لم اذکرها لان سرقة المعلومة وانتسابها للغیر اصبح سهل جدا فربما بعد طباعة کتابی تقرأها 2012/7/24

س37 : یاشیخ هل ان الرئیس المدنی الانتقالی القادم لسوریة الذی انتخبه الاتجاه التابع للغرب سیکون موفقا حسب قرعة الجفر ام لا شکرا2012/7/25؟

 ج : حتی وان لم یوفق ستتم له المساعدة منهم و یأتوا له بدعم شدید 7/26.

س38 : شیخنا ورد فی أرجوزة یحیی بن عقب  : ( فیا أسفی علی حلب و حزنی * و ماذا یلقیان من القتال ) فهل کان یقصد معرکة حلب الحالیة وشکرا 2012/7/27؟

 ج :  اسأل الله ان یبعد الحروب عن عباده المؤمنین قال فی آیة  25  الاحزاب ( وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْرًا وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ وَكَانَ اللَّهُ قَوِيًّا عَزِيزًا) ان تمت فحسب قرعة الجفر اعتبرها هی معرکة المصیر قال تعالی الا الی الله تصیر الامور 7/28.

س39 : شیخنا هل یغفرالله للطغاة اذا ذکروا الشهادة بالوحدانیة قبل موتهم ام لا وشکرا؟

 ج :  قال جل وعلی فی سورة یونس آیة 90قصة فرعون وانه لم تنفعه کلمات قالها وان دماء الناس و هتک الحرمات فی عنقه الی الابد.

س40 : یا شیخ قدثبتت فشل خطة عنان فهل حسب قرعة الجفر ستکون له فی القادم مساعی جدیدة وشکرا 8/3؟

 ج :  حسب قرعة الجفر انتهی دوره فی لعب الادوار مستقبلا وقد تتسارع الامورجدا ولابدیل والله عزیز حکیم 2012/8/4.

س41 : یاشیخ قد آمنت بحساب الجفر وقد کان عندی بعض الشبهة وبحمدالله ارتفعت تلک الشبهة فهل ما یجری من الاحداث وما یخبرناالله عنهاعن طریق علم الجفر يقع تحت قضا الله مسبقا کما هو في انتصار الروم الذي ورد في  سوره الروم و فتح فلسطين کما ورد في القرآن و شکرا 8/6

 ج :  نعم هو کما قلت يقع في قضا مسبق و حکم حاصل لا مفر منه و ما سيحصل في سوريه ايضا هو قد کتب عند الله مسبقا و واهم من یظن ان بامکانه تغییر حکم وقضاالله2012/8/7

س42 : شیخنا مامعنی کلمة علوج وشکرا2012/8/9؟

 ج :  معناها الجیش الکثیف ذو الفرق العدیدة وقداستعملت هذه الکلمة اول مرة فی زمن الرسول ص علی لسان یحیی بن عقب فی ارجوزته ولیست هی من الصحاف وزیرالاعلام العراق السابق

س43 : شیخناهل ینجح الاخضر الابراهیمی بتسویق الرجل البدیل المتفق علیه غرباوشرقا وشکرا 8/18؟

 ج :   قال تعالی فی سورة الکهف آیة 22 :سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاء ظَاهِرًا وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا ﴿22﴾
هذا جواب قرعة الجفر والله اعلم 8/18.
 

س44 : یاشیخ قرعة وعلم الجفر کنز لا یناله الامن کتب الله الیه ذلک فما یظهر الله من قضأوه   لا مفرمنه  قطعا فهل فی شوالنا هذا خبرعظیم وشکرا 8/25؟

 ج :  بأمرسریع الحساب شدید العقاب سیکون شوال بره الذی وردمسبقا8/26

س45 : شیخناهل یمکن القول انه هناک أمل فی الصلح فی الشأن السوری ام لا وشکرا  9/2 ؟

 ج :  قال الله جل جلاله فی سورة هود آیة 36و37   :  وَأُوحِيَ إِلَى نُوحٍ أَنَّهُ لَن يُؤْمِنَ مِن قَوْمِكَ إِلاَّ مَن قَدْ آمَنَ فَلاَ تَبْتَئِسْ بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ (36) وَاصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا وَلاَ تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ (37) لابدمن موت احد الطرفین هذاحسب المستخرج والله یقضی بما یشأویرید 2012/9/3

س46 : یاشیخ مارأیکم بمن یشترین من القهوجیات أثر حاسدات الافراح و شکرا  2012/9/3 ؟

 ج :  اولا ؛لا فائدة من هذه الاثر قطعا ثانیا:الحسدونظرة وشرور العين ورد في القران المجيد فيجب قراه سوره الفلق و الناس و آيه الکرسي لدفع ذالک  ثالثا اکثر ما يصاب الناس من فشل في الحياه الزوجيه هو بسبب عدم الانتباه لنحوسه بعض الايام و من کذب نحوسه و سعوده الايام من العلما و المشايخ فانه لاعلم له بهذه المساله و لم يبحث عنها بالتجربه بل ربما قرا بعض الروايات و کذب بما يجهله من صدق هذه الامور و اعلم يا اخي اني اجريت دراسه لمده عشرون عاما و اخذت احصاييه لما يقارب من 20 الف شخص فاخذت وقت العقد و وقت الزفاف فوجدت ان تسعون في المائه من فشل الزواج يعود لعدم الانتباه لسعاده او نحوسه الايام و اعلم ان حسب المذهب الشيعي هناک روايات و فتاوي بذالک و اما حسب ابنا العامه فراجع کتاب حياه الحيوان للدميري و لا يمکنني البوح باکثر من هذا حتي تکتب هذه الدراسه باسمي لاني اول من اخذ هذه الاحصاييه و يکفيک اذا المحاکم تجعل في اوراقها المختصه بالطلاق اول وقت کتابه عقد الزواج و اول زفاف للزوجين فعندها تجد صدق ما توصلت اليه فاقول ان البينه علي من ادعی .9/4

س47 : شيخنا هناک احاديث بان الغرب يريد صناعه رجل عسکري لسوريه شبيه رضا شاه في ايران سابقا و هذا واضح فهل يوفقوا ام خطتهم تفشل و شکرا 2012/9/5

 ج :  اما اليوم فاکثر الناس تقرا الکلمات و الحروف بلا نقاط و جوابک حسب القرعه فشل تمرير مخطط خداع الشعب السوري و الله ناصرهم آمين

س48 : یاشیخ سمعت من احد مشایخ اهل السنة ان علم الجفرفقط مختص بالشیعة فما رایکم وشکرا2012/9/16؟

 ج : اماقوله فقط عندالشیعة فان کان قصده ان مرجعه الي الامام ع و اهل البيت ع فهو صادق و اما ان قصد معرفه العلم فقط عند الشيعه فخطا لاني حسب ما وجدت من الکتب فقد کان عند بعض اهل السنه ايضا مثل المغاربه و ايضا عند الصوفيه و لاذن الله ساضع بعض صور هذه الکتب او أسمأؤها واعلم بأن العلم ان کان صحیحا لا یمنع ان یتأخذه الاخرون کالطب و الفلک و الحساب و اعلم ان الجفر کله حساب له قواعد خاصه

س49 : شیخنا هل تعودمباحث احکام النجوم عند بعض مشایخ المسلمین کماکانت فی عهد المأمون ام ذهبت والی الابد وشکرا؟

 ج :  حسب قواعد الجفر واحکام الفلک هناک حیاة جدیده لهذه العلوم و ستکون ظهورهذاالعلوم عند المسلمین صدفة مفاجئة کحصول الثورات العربیة الحالیة وانصح اخوتی من المؤمنین بقرأة کتاب فرج المهموم لابن طاوس لمعرفة فضائل العلم وبأذن الله احاول وضع اسمأکتب تشرح فوائده وبعیداعن التعصب الناتج عن الجهل والحسد9/24.

س50 : یاشیخ قلت سابفاان اوباما لیس رجل حرب وکان حساب الجفروالقرعة صحیحافهل حسبتم لنجاحه ام خسارته مع میت رومنی وشکرا؟

 ج :  یمکن ان تستخرج جواب فوزهماعلی طریقة الغالب والمغلوب المنسوبة لارسطاطالیس وتجدهافی کتاب تاریخ ابن خلدون ج1ص114 وحساب الابجدفقط صحیح و لیس المغربی وتجدایضا فی کتابنا الاستخارات 2012/10/4

س51 : يا شيخ دائما توکد علي قواعد احکام الفلک و النجوم و نحن نري الامام علي ع يرفض هذا الامر في نهج البلاغه في خطبته لما عزم علي المسير الي الخوارج ج 1 ص 128  فی التفأل وشکرا 10/6؟

 ج :  اولا اجاب عن سؤالکم من الخطبة السیدابن طاووس فی کتابه فرج المهموم اماانا فقد اجبت عنهامنذ11سنة وتجدذلک فی کتابی الاستخارات مفصلا و اجبت عنها لکثير من طلاب الحوزه و الباحثين و اختصرها  بالجواب ان الامام علي ع اتعرف بصدق علم احکام الفلک بنفس کتاب نهج البلاغه في خطبه الاشباح حين قال : اجراها علي الاذلال تسخيرها الي سعودها ج 1 ص 168 فانه اعد اعترافه بالعلم فربما اجعل شرحها مفصلا . ثانيا فکان النبي ص يتفال بالخير فاقرا سيرته کم تفال منذ دخوله المدينه الي ان بعث المشرکون اليه سهيلا و تجد ان المومنون کانوا يسموا کل معرکه مع  الاعدأ بالغزوة ویختاروالهااسماحسب المکان والاسمأالمبارکة فهذه تجعل و اليس هذا العلم فيه صدف من صدف ما يحصل من صدق لاهله کما في نفوسهم العزيمه و الاطمينان و في نفوس الطغاه و جيوشهم الرهبه و الهزيمه

س52 : شیخنا هناک بعض المصطلاحات فی کتب بعض الطوائف مثل النقبا الاثنی عشر والنجبأ الثمان والعشرون وشکرا؟

 ج :  هذه مصطلحات رمزیة اوضح للناس حقیقتها وهی ملائکة البروج الاثنی عشروملائکة المنازل القمریة الثمان و العشرون وهذه مختصر بحث مفصل لتحقیق علمی قمت به منذسنوات واسأل المنان ان یمن علی بطبع هذاالبحث 2012/10/11.

س53 : شیخنامامن احدعلی وجه الارض الا وان یصاب بمرض او هم وغم او مشکلة وقال الرحمن ان الله یحب الصابرین وامرنا بالدعأ فکیف نتحمل الصبر وهويصعب علي المومنين و شکرا 22/10

 ج :  امرنا الله بالصبر فلابد منه اقرا سوره الانبيا من ايه 83 الي 90 و اما البلد الذي يبتلا بطاغيه کما في سوره البروج ايه 4 الي ايه 8 فان الجنه مباشره کما ورد في سوره يس 20 الي 27 و ان ايام الدنیا سوف تنتهی والله یبقی.

س54 : شیخنا قلتم ان محاسبة فرص نجاح کل من اوباما و رومنی نجدهافی کتاب تاریخ ابن خلدون فهل شرح اکثروشکرا11/5؟

 ج :  یمکن اقول  ان الباقی من باراک عدد8 و الباقی من میت عدد 9والجواب واضح والله اعلم 2012/11/5

س55 :  شيخنا هل عندکم حديث لمن تعرضت للا غتصاب علي يد مجموعة رجال في حرب کان هذا الامر او في سفر او غيره و هل حدث مثل هذا الامر في زمان النبي(ص) و الي زمن الامام علي(ع) و ما کان حکمهم لتلک المرأة و ما تحمله في بطنها فأني قد علمت فتوي العلماء و المشايخ و لم اسمع منهم لحديث ذکروه فقلت عسي ان يکون عندکم لما أساله و شکراً؟

 ج : نعم هناک ما أخرجه رجال الحديث من الفريقين،و قد ذکره من رجال أهل السنة:أسعد بن ابراهيم الأردبيلي المالکي،باسناده عن عمار بن ياسر و زيد ابن أرقم قالا:
کنا بين يدي أمير المومنين(ع)و إذا بزعقة،و کان علي دکة القضاء فقال(ع): يا عمار إئت بمن علي الباب قال فخرجت و اذا علي الباب امرأة في قبة علي جمل و هي تشتکي و تصيح: يا غياث المستغيثين اليک توجهت،و بوليک توسلت،فبيض وجهي،و فرج عني کربتي.قال عمار و کان حولها الف فارس بسيوف مسلولة،و قوم لها و قوم عليها فقلت أجيبوا أميرالمومنين(ع)فنزلت المرأة،و دخل القوم معها المسجد و اجتمع أهل الکوفة.فقام أمير المومنين(ع)و قال: سلوني مابدا لکم يا أهل الشام فنهض من ينهم شيخ و قال: يا مولاي هذه الجارية ابتني،و قد خطبها ملوک العرب و قد نکست رأسي بين عشيرتي،لأنها عاتق حامل،فاکشف هذه الغمة
. فقال أمير المومنين(ع): ما تقولين ياجارية؟ قالت يا مولاي: أما قوله إني عاتق فقد صدق،و أما قوله إني حامل فوحقک يا مولاي ما علمت من نفسي خيانة قط . فصعد المنبر و قال(ع): علي بداية الکوفة،فجاءت إمرة تسمي لبناء و هي قابلة أهل الکوفة،فقال لها اضربي بينک و بين الناس حجابا و انظري هذه الجارية،عاتق حامل أم لا.ففعلت ما أمرها عليه السلام ثم خرجت و قالت: نعم يا مولاي هي عاتق حامل.فقال(ع)من منکم يقدر علي قطعة ثلج في هذه الساعة؟ فقال أبو الجارية : الثلج في بلادنا کثير و لکن لا نقدر عليه ههنا،قال عمار: فمد يده من اعلا منبره وردها و اذا فيها قطعة من الثلج يقطر الماء منها ثم قال: ياداية خذي هذه القطعة من الثلج و اخرجي بالجارية من المسجد،و اترکي تحتها طستا وضعي هذه القطعة ممايلي الفرج،فسترين علقة وزنها سبعمائة و خمسون درهما ففعلت و رجعت بالجارية و العلقة اليه و کانت کما قال(ع) ثم قال لابي الجارية:خذ ابنتک فوالله مازنت و لکن دخلت الموضع الذي فيه الماء فدخلت هذه العلقة في جوفها و هي بنت عشر سنين و کبرت إلي الان في بطنها(1)فهذا جواب للجميع و لمن افتي بجواز طرحه قبل وصول الحمل الشهر الرابع
_______________________________________________________________________________
1) بحار الانوار للعلامة المجلسي ج 14 ص 525_ طبعة حجرية

س56 : س: شيخنا ما هو توقعک بخصوص الاستفتأ علي الدستور المصري حسب ما تعرفه من علوم الجفر و القرعه و شکراً؟

 ج :  حسب المستخرج هناک دول و اطراف تريد افشال الثوره المصريه و جعل الجهل و الفساد يستمر في مصر فالحذر الحذر فهناک افراد و صحف و قنوات تدفع باتجاه خراب مصر و علي الشعب ان يحتکم علي الصناديق و يحترم الاصوات الفائزه باشراف مختصين 2012/12/3

س57 : شيخنا من هو اول امير و حاکم عربي اتخذ حکام المنجمين و قربهم لحکومته و شکرا

 ج :  حسب الکتب بعد الاسلام اول من اتخذ التنجيم هو ابو جعفر المنصور و کان منجمه نوبخت و قد وضعنا قصه بنا مدينه بغداد و ربما نضع بعض القصص الهامه

س58 : س : شيخنا بفضل الله صدقت و قد بان لنا مکر اعدا الاسلام في مصر و خارجها فهل هناک شي من المستقبل اخرجته لک حساب القرعه و شکرا

 ج :  اما انا فلا علم عندي الا ما فضلني به ربي و اما سألت عنه فقد خرج عندي هذا سورة النسأ آيات 141 الي آية 145 فان مصر تمر بمکر يصعب علي الجاهلين فهمه

س59 : يا شيخ قد ذکرت مسبقا حسب قرعه الجفر عن فوز الاسلاميون في مصر فتم امرالله بفوزهم فما هو حسب قرعة الجفر عن سوريا و الاحتمال المرجح؟

 ج :  ان الرئيس اختار ان بقاوم و بموت بين اهنه و طائفته و قد تحدث بهذا فانتظر لامرالله

60 :ياشيخ هل صحيح ان الرييس ب ...عنده خدم من الجن و يستفاد من هذه العلوم للبقاء سده الامور و شکرا 25/12/2012

ج : ان استخدام و تسخير الجن لاينفع و لا يرد قضا الله و لکن يوجد من يتخذ هذه الامور و الي اليوم و اما صاحبک فمن المرجح عنده هذه الامور لان زعما الطائفته کانوا بهذا المنهج و الله اعلمت  

اغلق هنا